Search
Now showing items 1-10 of 13
واقع الادارة الالكترونية في الجامعة الاسلامية و اثرها على التطوير التنظيمي
(الجامعة الإسلامية - غزة, 2011)
واقع الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء و اثرها على الارباح من وجهة نظر الادارة العليا
(الجامعة الإسلامية - غزة, 2011)
واقع الممارسات الترويجية لشركات التامين في قطاع غزة و اثرها على رضا العملاء
(الجامعة الإسلامية - غزة, 2011)
e-recruitment implementation in the united nations agencies in the occupied palestinian territories
(the islamic university, 2011)
مدى توافر متطلبات نجاح تطبيق الادارة الالكترونية في الجمعيات الخيرية الكبرى في قطاع غزة و اثرها على الاستعداد المؤسسي ضد الفساد
(الجامعة الإسلامية - غزة, 2011)
تقييم مدى نجاح تطبيق نظام ادارة علاقات العملاء في شركة جوال للمحافظة على مستوى ولاء المشتركين : دراسة حالة قطاع غزة
(الجامعة الإسلامية - غزة, 2011)
Critical Factors of implementing Electronic Customer Relationship : Management at the working banks in the Gaza Strip
(the islamic university, 2011)